عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

القن: يهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بذكرى تحرير  سيناء

د إسماعيل القن
د إسماعيل القن

هنأ الأستاذ الدكتور إسماعيل القن، عميد كلية الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ،  الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وقيادات القوات المسلحة، وأسر الشهداء، وجميع أبناء الشعب المصري، بذكري تحرير "أرض الفيروز" سيناء الحبيبة.



 

وقال القن: إن أبطال القوات المسلحة المصرية، انتصرو على العدو الغاشم، وأنقذو البلاد من أيدي المحتلين، وقدموا نموذجاً يحتذى به في التضحية والفداء من أجل مصر وشعبها العظيم، موضحاً أن شعار المؤسسة العسكرية العريقة "إما النصر وإما الشهادة"، دائما يرهب أعداء الوطن.

وأضاف القن، أن هؤلاء الأبطال البواسل لم يقوموا بحماية الحدود المصرية فقط، ولكنهم أيضاً يتصدون بكل قوة لجميع المخططات الإرهابية التي تحاك بمصر من الداخل والخارج، حيث أثبت التاريخ العريق للقوات المسلحة المصرية، أنهم دائما ينحازون بشكل كامل إلي إرادة الشعب المصري العظيم ومنها: ثورة 30 يونيو المجيدة التي انحاز فيها الجيش المصري البطل لإرادة المصريين، الذين خرجوا على حكم المرشد وجماعته الإرهابية.

 

وتابع القن، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حمل روحه على يديه، وتصدى بكل قوة وعزيمة إلى أعداء مصر داخلياً وخارجياً، وقاد البلاد في مرحلة عصيبة من عمرها، ولكنه استطاع بفضل حنكته السياسية وخبراته العسكرية أن يعبر بمصر والمصريين، إلى بر الأمان، وأنقذ البلاد من المصير المجهول الذي ذهبت إليه دول الجوار.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز